"الزعامة لها" شعار الهلال في تدشين حملة الرياضة النسائية الجديدة "صور"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، شعار "الزعامة لها"، خلال احتفاليته التي أقامها بمقر النادي بحضور شخصيات رياضية كبيرة لإعلان تدشين 8 فرق نسائية بمختلف الألعاب في حدث لأول مرة في تاريخ القلعة الهلالية بالمملكة.

bce8cc8b60.jpg
ودشن مسئولو الهلال، 8 فرق نسائية بألعاب كرة القدم، كرة الطائرة، كرة السلة، الكاراتيه، التايكوندو، المبارزة، رمي السهام والريشة الطائرة.

%D8%B6%D8%B6%D8%B6%D8%B6_1631_025435.PNG
ومن المقرر أن يشارك الهلال السعودي، في دوري كرة القدم النسائية لأول بعدما استحواذ النادي على فريق التحدي للسيدات الذي كان يشارك في الدوري الممتاز بالموسم السابق لينضم رسميًا للبطولة رفقة النصر والاتحاد والشباب والأهلي، حيث يظهر كبار المملكة في البطولة لأول مرة في التاريخ.

%D8%B6%D8%B4_1631_025444.PNG
واعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم دعمًا ماليًا لأندية الدوري الممتاز بحيث سيحصل كل فريق على 250 ألف ريال، بينما سيحصل كل فريق في الدرجة الأولى على دعم مالي بقيمة 50 ألف ريال.

جدول مواعيد دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات

الاتحاد السعودي يكشف عن شعار دوري الدرجة الأولى للسيدات

شعلة الشرقية يكشف الزي الخاص بفريق السيدات للموسم الجديد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق