رسميًا.. طلائع الجيش يعلن تعاقده مع العربي بدر من الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي طلائع الجيش انتقال لاعب وسط العربي بدر إلى نادي الأهلي المصري وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك في اليوم الأخير في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشار إلى أن  العربي بدر إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد فترة إعارة ضمن صفوف فيوتشر خلال الموسم الماضي، وطلب طلائع الجيش ضمه وبالفعل وافق الأهلي على الأمر ويتبقى فقط الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة لحسم الصفقة بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "الأهلي رحب برحيل العربي بدر مُعارا إلى صفوف طلائع الجيش لمدة موسم واحد، ويتبقى فقط رتوش بسيطة لحسم الصفقة بشكل رسمي".

 

 

وفي سياق متصل يعد العربي بدر أحد عناصر المنتخب الأوليمبي الوطني وعقب مباراة بنين الودية  أكد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "تجربة اليوم جيدة للغاية من جوانب مختلفة، وهو التأقلم بين اللاعبين، بالإضافة إلى أننا خوضنا المباراة في الثالثة عصرَا، نفس التوقيت الذي نخوض به المباريات في إفريقيا".

استكمل: "جميع اللاعبين في المباريات الودية لابد أن يشارك، وذلك من أجل التعود والتأقلم بين بعضهم البعض".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق