صلاح محسن يودع الأهلي برسالة.. الشائعات طاردتني

كورة بلس 0 تعليق 917 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  وجه صلاح محسن، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا والأهلي السابق، الشكر لجماهير النادي الأحمر ومجلس الإدارة على الدعم خلال فترته مع النادي الأحمر، مؤكدًا على رغبته في العودة إلى صفوف منتخب مصر.

وأوضح محسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بقوله: "أعرف أن قدرًا هائلًا من الشائعات طاردني خلال الأيام القليلة الماضية، لكني ألتزمت الصمت التام، لأني أعلم تمامًا قيمة أن تلعب بقميص الأهلي، وتتمتع بدعم الملايين من عشاق الكيان العظيم في مصر والعالم".

وواصل: "الآن.. قررت أن أتحدث، بعد أن حسمت قراري، بالانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، وبمباركة مسئولي الأهلي، أخوض تجربة واعدة مع ناد محترم، يملك إدارة مستقرة، شجعتني على أن أقدم على خطوة جديدة، أطمح من خلالها للعودة إلى صفوف منتخب مصر".

وأضاف بقوله: "شكرًا جمهور الأهلي العظيم، على دعمه غير المحدود، الذي أثق أنه سوف يستمر، شكرًا مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب".

واختتم: "ولنا عودة قريبًا بإذن الله".

وكان نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، التعاقد رسميًا مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية شراء اللاعب بشكل نهائي.

ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في حضور الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق