الأهلي يدرس إقالة دانيال جوردو مدرب اليد.. واتجاه لتغيرات جذرية في القطاع

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس مسؤولو النادي الأهلي، إقالة المدير الفني الإسباني دانيال جوردو مدرب للفريق الأول لكرة اليد، خلال الأيام القليلة المقبلة. 

ولم يستقر مسؤولي الأهلي إلى الآن على استمرار جوردو في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، المقرر إقامتها في الفترة من 18 وحتى 23 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية. 

وعلم kora plus من مصادر مطلعة أن إدارة الأهلي، استقرت على إجراء تغييرات جذرية داخل قطاع كرة اليد بالنادي خلال الفترة المقبلة. 

وستكون أبرز تلك التغييرات هي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد، والذي سيشهد بعض التعديلات والتي سيعلن عنها خلال أيام بشكل رسمي. 

فيما ستشهد قائمة الفريق الأول أيضاً توجيه الشكر لبعض اللاعبين، كما سيتم تصعيد بعض لاعبي فريق الشباب، الذين يقدموا مستوى قوي خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، للمشاركة في بطولة العالم للاندية لكرة اليد " سوبر جلوب" المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 وحتى 23 أكتوبر الجاري.

وفيما مجموعات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب": 

المجموعة الأولى: ماجديبورغ الألماني - سيدني الأسترالي - الخليج السعودي.

المجموعة الثانية: الأهلي المصري - بنفيكا البرتغالي - مضر السعودي 

المجموعة الثالثة: كيلسي البولندي - تاوباتي البرازيلي - الكويت الكويتي 

المجموعة الرابعة: برشلونة الأسباني - الترجي التونسي - كلوب المكسيكي.

وينشر kora plus مواعيد يد النادي الأهلي فيما يلي: 

يفتتح الأهلي مواجهاته يوم الثلاثاء 18 أكتوبر أمام مضر السعودي في تمام الساعة ٦:٤٥ مساءً بتوقيت القاهرة. 

بينما ستكون المباراة الثانية ليد الأهلي ببطولة السوبر جلوب يوم ٢٠ أكتوبر أمام بنفيكا البرتغالي في تمام الساعة ٣:٤٥ مساءً بتوقيت القاهرة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق