رئيس الزمالك: أدعم فيريرا.. تصريحات عبد الحميد رأي فني

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على دعمه الكامل ومساندته للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول رافضا الوقيعه بينه وبين جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

و علق رئيس القلعة البيضاء على الانتقادات الموجهة لجمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة النادي بعد رأيه حول تغييرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني فى مباراة فلامبو البوروندي مساء الأمس في ذهاب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا . 

وقال رئيس نادي الزمالك : "تعاقدنا في قناة الزمالك مع مجموعة من المحللين الفنيين للحديث بحرية، ومن حق أي محلل فني أن يتحدث عن أي خطأ يراه، ورأي جمال عبد الحميد ليس له علاقة بالإدارة ولكنه رأي فني وأنا داعم لفيريرا باستمرار وفي ظهره".

وتابع قائلا : "أرفض الوقيعة بين فيريرا وبين كابتن جمال عبد الحميد، خاصة وأن الأخير شخصية محترمة جدا".

وكان جمال عبد الحميد قد وجه انتقادات على المستوى الفني للمدرب فيريرا فيما يخص الاعتماد على العناصر الشابة في المباريات.

وقال عبد الحميد في تصريحاته : "لدي عتاب على جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك، بسبب عدم اعتماده على اللاعبين الجدد في عدد دقائق كبير من مباراة فلامبو، هناك لاعبين طلبها فيريرا بالاسم والزمالك دفع فيها ملايين، من المفترض أن يدفع بهم ويعتمد عليهم طوال المباراة حتى ينسجموا بشكل أكبر مع الفريق، خاصة أن اللاعبين الشباب فيريرا يعرف قدراتهم جيدا وسبق وتألقوا وقادوا الزمالك لحصد الدوري والكأس" 

طالع من هنا: جمال عبد الحميد مُعاتبا فيريرا: الصفقات الجديدة تحتاج لفرصة كاملة

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على فلامبو بطل بوروندي في جولة الذهاب من الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضا: 

رئيس نادي النجوم يُعلن انتقال عمرو السيسي لنادي الزمالك

شبانة يمدد تعاقده لمدة موسم مع الزمالك بعد الإعارة لسموحة

أخبار الزمالك اليوم.. ساعات لحسم صفقة عمرو السيسي.. وقرعة كرة اليد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق