الإعلان عن حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (رسميا)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حكم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومن المُنتظر أن يدير الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الحكم أدار 50 مباراة من قبل لفريق ليفربول، واستطاع الريدز تحت إدارته أن يحقق الفوز في 28 لقاء ويتعادل 13 ويخسر 9.

الحكم أدار 34 لقاء لمانشستر سيتي حقق السيتي الفوز تحت إدارته في 19 مباراة وتعادل 7 وخسر 8.

السيتي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز العاشر حاليا في جدول ترتيب البطولة برصيد 10 نقاط فقط، الأمر الذي يعكس مدى تراجع مستوى الريدز تحت قيادة مدربه يورجن كلوب خلال منافسات هذا الموسم على المستوى المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجم ليفربول السابق يطالب يورجن كلوب باستبعاد محمد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة العاشرة

يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 24 نقطة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات من أصل 9 وخسر لقاء وحيد فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق