تعادل قاتل لريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونيستك، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يشهد الشوط الأول أي أهداف، مع سيطرة ومحاولات أكثر من ريال مدريد، ولكن دون ترجمة الفرص لأهداف في شباك شاختار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولكن مع بداية الشوط الثاني وفي أول هجمة، وتحديدًا في الدقيقة 46، تمكن شاختار من إحراز الهدف الأول برأسية عن طريق أليكساندر زوبكوف، بعد عرضية من الجهة اليسرى.

بعدها ضغط ريال مدريد بقوة في محاولة لإحراز هدف التعادل، خاصة مع التبديلات التي أجراها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع.

حيث أرسل توني كروس عرضية على رأس الألماني روديجر، والذي تمكن من تحويل الكرة في شباك شاختار، ولكنه اصطدم بقوة بحارس شاختار، وتلقى العلاج اللازم.

بهذه النتيجة أصبح رصيد ريال مدريد 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ارتفع رصيد شاختار إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

من جهة أخرى تمكن فريق لايبزيج من تحقيق الفوز على سيلتك الاسكتلندي بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى ست نقاط في المجموعة في المركز الثاني، ويحافظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق