رسالة خاصة من موسيماني لجماهير أهلي جدة بعد الفوز على نجران بدوري يلو

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي أهلي جدة، رسالة خاصة إلى جماهير الفريق، بعد الدعم الذي قدم خلال مباراة اليوم الثلاثاء أمام نجران، في منافسات دوري "يلو" الدرجة الأولى بالدوري السعودي.

انتصر أهلي جدة على نجران، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري "يلو" الدرجة الأولى السعودي، وتعد هذه ثاني مباريات موسيماني مع أهلي جدة.

كتب بيتسو موسيماني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى الجماهير، قائلًا: "نشكركم على دعمك الليلة وأنتم قوتنا، كانت لعبة صعبة، وخطوة واحدة في كل مرة، لا يزال لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به".

 

 

تعد هذه المباراة الثانية التي يقود فيها بيتسو موسيماني، فنيًا أهلي جدة بعد أن تم تعينه مؤخرًا لتراجع نتائج الفريق، وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع موسيماني، من أجل إنقاذ الفريق سريعً والعودة إلى دوري المحترفين.

المباراة الأولى التي خاضها نادي أهلي جدة تحت قيادة موسيماني، أمام فريق جدة، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق