بيولي ينفجر غضباً في وجه حكم مباراة ميلان و تشيلسي

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – عبر ستيفانو بيولي مدرب عن غضبه التام من حكم مباراة ميلان و، حيث قام الحكم الألماني دانييل سايبرت بإعلان ركلة جزاء لصالح البلوز وطرد فيكايو توموري بعد 18 دقيقة فقط من المباراة.

وشكك الكثيرين في صحة قرار حكم اللقاء، والذي ربما قام بتأثير كبير على أحداث المباراة في وقتٍ مُبكر وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين نظيفين عن طريق جورجينيو و أوباميانج في الدقيقتين 21 و34 ليتصدر مجموعته في .

وفي تعليقه على أحداث المباراة قال بيولي مدرب ميلان : “بدأت المباراة وكان الشعور بأنه بإمكاننا تقديم مستوى جيد، حتى جاءت ركلة الجزاء والبطاقة الحمراء”.

واستطرد : “لقد تسبب هذا القرار في تغيير كل شئ، حتى وإن كان تشيلسي لا يحتاج للعب بتفوقٍ عددي..ولكن كان بإمكاننا لعب مباراة معهم على قدم المساواة”.

قصص سبورت 360

وأضاف بيولي الغاضب في حديثه لشبكة سبورت ميدياسيت : “لا أريد حتى مراجعة لقطة ركلة الجزاء أو مشاهدتها من جديد، يبدو الأمر واضحاً للغاية، ولا أريد التعليق أكثر من ذلك”.

وذهب ستيفانو بيولي بعد انتهاء المباراة للحكم الألماني وأبدى اعتراضه الشديد على قراره : “لقد قلت له ما اعتقده، أنا لا أتحدث حتى الإنجليزية بطلاقة ولكنني أعتقد بأنه فهم ما أردت قوله”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق