المحترفات المصريات يصلن السعودية للانضمام لنادي فليج رسميًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل كلًا من اللاعبات هالة المحمدي، رنا علي، أمل حسين، منى خليل، للسعودية اليوم، للانضمام رسميًا لصفوف نادي فليج الذي يلعب بصفوف دوري الدرجة الأولى.
ووقعت اللاعبات على عقود انضمامهن رسميًا للنادي بناء على طلب المصرية نشوى جابر المدير الفني للفريق التي طلبت التعاقد معهن نظرًا لأنهن يلعبن في الدوري المصري وعلى دراية كبيرة بمستواهن.
ومن المقرر أن يبدأ نادي فليج السعودي، مشواره في دوري الدرجة الأولى يوم 11 نوفمبر المقبل، حيث تخوض اللاعبات فترة التأهيل والاستعداد رفقة الفريق قبل انطلاق الموسم.
كما غادرت منه طارق لاعبة منتخب مصر مطار القاهرة الدولي، متوجهه إلى السعودية، من أجل الانضمام إلى ناديها الجديد والمنتقله له خلال الميركاتو الحالي، وهو فريق العاصفة السعودي أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، للاستعداد لإنطلاق الدوري السعودي بمواجهة الهلال السعودي في جدة يوم الجمعة 14 أكتوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق