انطلاق النسخة العربية لرواد التنس الاثنين فى شرم الشيخ

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق يوم الإثنين المقبل، منافسات البطولة العربية لرواد التنس فى نسختها الثانية، والتى ينظمها الاتحاد العربى للتنس برئاسة الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح.

ويشارك فى البطولة11 دولة عربية، هى السعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عمان والكويت والأردن وتونس وسوريا وفلسطين والجزائر بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وتحتضن ملاعب جولى فيل بمدينة شرم الشيخ، فاعليات البطولة، حيث تشهد منافسات الفردى والزوجى والزوجى المختلط رجال وسيدات.

تقام البطولة بنظام المجموعات فى الدور الأول لإتاحة الفرصة للاعبين واللاعبات، من أجل خوض أكبر عدد من المباريات، فيما تبدأ من الدور الثانى مباريات خروج المغلوب حتى الدور النهائى.

ومن المقرر أن يعقد على هامش البطولة اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد العربى للتنس برئاسة الشيخ احمد الجابر العبدالله الصباح، لمناقشة واقرار خطة النشاط للاتحاد فى الفترة المقبلة.

يذكر أن النسخة الأولى من البطولة أقيمت فى الأردن مطلع شهر يونيو الماضي، وذلك ضمن خطة الاتحاد العربى للتنس لزيادة أنشطته المختلفة والنهوض وتحقيق مزيد من تطوير التنس العربى على كافة المستويات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق