كورة بلس ينفرد بنشر مواعيد وملاعب مباريات الأسبوع الأول بالدوري الممتاز "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 526 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل موقع Kora Plus على جدول منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي سيتم الإعلان عنه غدًا.

ومن المقرر أن يتم غدًا الإعلان عن جدول مواجهات الجولة الأولى من المسابقة، علي أن يكون يوم الإثنين أو الثلاثاء علي أقصى تقدير الإعلان الرسمي عن جدول مسابقة الدوري الممتاز بشكل كامل.

وكانت رابطة الأندية المحترفة حددت يوم 18 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، على أن تُختتم البطولة في نهاية شهر يونيو من العام المقبل.

وتقام الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر ثلاث مباريات حيث تقام المباراة الأولى في تمام الثالثة عصرًا بين أسوان والاتحاد على ملعب ستاد أسوان.

وفي المباراة الثانية يلتقي البنك الأهلي بنظيره فاركو في تمام الخامسة مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت، يليها مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في تمام السابعة مساءًا.

 

 

وفي اليوم الثاني "الأربعاء" تقام ثلاث مباريات أخرى حيث يلتقي إنبي أمام بيراميدز إف سي في تمام الخامسة مساءًا على ملعب بتروسبورت.

وفي المباراة الثانية يواجه في الإسماعيلي أمام الأهلي على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الخامسة مساءًا، يليها مباراة الزمالك أمام سموحة بملعب المقاولون العرب في تمام السابعة مساءًا.

وفي ختام الجولة الخميس تقام ثلاث مواجهات أخرى، حيث يواجه المقاولون العرب نظيره غزل المحلة في تمام الثالثة عصرًا على ملعب المقاولون العرب.

وفي المباراة الثانية يلتقي حرس الحدود بنظيره فيوتشر إف سي على ملعب ستاد حرس الحدود في تمام الخامسة مساءًا، يليها في السابعة مساءًا مواجهة الداخلية أمام طلائع الجيش على ملعب ستاد السويس الجديد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق