تعرف على موعد وملعب أول مباراة للزمالك في الدوري "مستند"

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل موقع Kora Plus على جدول منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي سيتم الإعلان عنه غدًا.

ومن المقرر أن يتم غدًا الإعلان عن جدول مواجهات الجولة الأولى من المسابقة، علي أن يكون يوم الإثنين أو الثلاثاء علي أقصى تقدير الإعلان الرسمي عن جدول مسابقة الدوري الممتاز بشكل كامل.

وكانت رابطة الأندية المحترفة حددت يوم 18 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، على أن تُختتم البطولة في نهاية شهر يونيو من العام المقبل.

وكانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت يوم الأحد الماضي، أسفرت عن مواجهة النادي الزمالك مع نظيره سموحة في الجولة الأولى من المسابقة.

وتقام مباراة الزمالك يوم الأربعاء القادم الموافق 19 أكتوبر الجاري أمام سموحة بملعب المقاولون العرب في تمام السابعة مساءًا.

جدير بالذكر أن الزمالك يواجه حاليًا نظيره فلامبو البوروندي بإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذا قبل انطلاق الدوري الممتاز.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق