ثلاثة نجوم كبار مُرشحون لمغادرة برشلونة في الشتاء

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

و رغم ذلك ربما يُدرك المسؤولين في نادي برشلونة بأن من الصعب خروج اللاعبين الثلاثة في شهر يناير، ولكن بالتأكيد لن يكونوا في الفريق العام المقبل.

قصص سبورت 360

ومن ناحية أخرى فإنه من الواضح بأن القادة الأربعة يلعبون موسمهم الأخير مع برشلونة، حيث سينهي سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو عقديهما في 30 يونيو المقبل، بينما ستكون مغادرة بيكيه وجوردي ألبا أكثر إلحاحاً على اعتبار أن عقديهما مستمر حتى يونيو من عام 2024.

ومن ناحية أحرى يُمكن ان يغادر الهولندي فرينكي دي يونج، والذي كان قريباً من الخروج بالفعل في سوق الانتقالات الصيفية لأنه اللاعب الوحيد الذي يُمكن أن يحقق البارسا من جراء بيعه مقابلاً مادياً مُعتبراً في الوقت الحالي وهو من شأنه أن يُحسن الوضع المالي الذي يمر به النادي، ومع وجود العديد من الأندية المهتمة بخدماته مثل تشيلسي و مانشستر يونايتد فيُمكن رؤيته يُغادر في الصيف القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق