تشكيل الأهلي الرسمي أمام الاتحاد المنستيري.. محمد شريف يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التشكيل الرسمي لفريقه خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي مساء اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق

الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو 

الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، طاهر محمد طاهر 

وكان لقاء الذهاب انتهى لصالح الأهلي بهدف دون رد سجله محمد عبد المنعم برأسية قوية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليصبح الأهلي قريبا من تخطي دور الـ32 والتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الأهلي بـ"الزي التقليدي" أمام الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري |

المباراة التي تُقام على ملعب الأهلي وي السلام بين الأهلي والاتحاد المنستيري، من المقرر لها أن تنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت.

قائمة الاهلي لمباراة الاتحاد المنستيري |

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان أعلن أمس عقب نهاية مران الفريق، قائمة اللاعبين المرشحة لخوض المباراة التي تُقام في السادسة مساء اليوم السبت، على ستاد الأهلي وي السلام.

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد.

- خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" - رأفت خليل - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر- حسين الشحات - طاهر محمد طاهر- برونو سافيو.

- خط الهجوم: شادي حسين - حسام حسن - محمد شريف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق