رسمياً.. تشيلسي يكشف مدة غياب ريس جيمس للإصابة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن مدة غياب لاعبه ريس جيمس عن الملاعب، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الآونة الأخيرة، وحمل بيان النادي اللندني خبراً غير ساراً حيث سيضطر اللاعب للغياب عن بطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر الشهر المقبل، بسببها.

وقال أزرق لندن في “بعدما تعرض للإصابة على مستوى الركبة في مباراة ميلان في سان سيرو، تلقى ريس جيمس العلاج اللازم من قبل الجهاز الطبي في تشيلسي، قبل أن يزور أحد الأطباء المتخصصين في نهاية الأسبوع”.

وأضاف بيان البلوز ” سيخضع جيمس لبرنامج تأهيلي، بعدما تم التشاور بين كل الأطراف، مع توقعات بغيابه عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع”.

قصص سبورت 360

وسيعمل مدرب تشيلسي، جراهام بوتر، على تعويض غياب جيمس، وكذلك الثنائي المصاب ويسلي فوفانا، ونجولو كانتي، عن الفريق في الفترة المقبلة، علماً بأن المدرب علق على الأمر وقال أن الفريق سيفقد المصابين بالفعل لكن عملية تعويضهم تبقى ضرورية، معتبراً أن ذلك يمثل تحدياً يواجهه بإيجاد الحلول الضرورية لسد فراغ كل منهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق