مدير صندوق علاج الإدمان: عبد القادر قدوة للشباب وأتمنى عدم تكرار احتفاله

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي كان غير موفق في احتفاله، ويتمنى عدم تكراره مرة أخرى.

وقال عمرو عثمان في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: "أحمد عبد القادر من اللاعبين المميزين جدا، ويشكل قدوة لكل الشباب في الفترة الحالية."

وأضاف: "نحن في منظمة علاج الإدمان والتي تستثمر دور الرياضيين للوقاية من المخدرات، وعلى رأس سفرائنا هو محمد صلاح والمتطوع معنا منذ عام 2015، ويأتي بنتائج أكثر من رائعة."

وأشار عمر عثمان: "الاحتفال كان غير موفق، لأنني دائما ما أقول للمتعافين من الإدمان، أن يبتعدوا عن أي شيء يشير إلى فترة الإدمان، سواء بالإشارات أو الكلام."

وتابع: "لذلك قلت أن الاحتفال غير موفق، حتى ولو كان له بعض الرسائل الأخرى، ولكن تمثيل اللاعب كان غير موفق وفي غاية الخطورة، وتواصل معي الكثير من مرضى الإدمان واشتكوا من هذا الأمر".

وأخيرًا قال عمرو عثمان: "ما يهمني في هذا الموضوع عو عدم تكرار هذا الاحتفال في الملاعب المصرية مرة أخرى، وقد عبرت عن ذلك عبر صفحتي الشخصية، لأن هذا يؤثر بالسلب على المتعافي."

وكان أحمد عبد القادر قد تمكن من إحراز هدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد المنستيري، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق