الإسماعيلي يطلب إقامة مباراته مع الأهلي بالكلية الحربية

كورة بلس 0 تعليق 474 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي الإسماعيلي، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، كواليس إقامة مباراة الفريق في الجولة الافتتاحية بالدوري المصري الممتاز أمام الأهلي هذا الموسم.

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد نادي الإسماعيلي، في بيانه: "في إطار العلاقات التاريخية التي تجمع الإسماعيلي والأهلي، فقد تلقي النادي الإسماعيلي رسميًا موافقة النادي الأهلي علي إقامة مباراة الفريقين علي ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، من أجل تخفيف مشقة السفر علي جماهير الناديين إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية".

أقرأ ايضًا:

الإسماعيلي يشكر النادي الأهلي بعد الموافقة على خوض مباراتهما على ستاد الكلية الحربية

أول رسالة من كولر إلى جماهير الأهلي بعد الفوز بثلاثية على الاتحاد المنستيري

خالد زين يكشف إمكانية رحيل ثنائي الإسماعيلي

استرسل: "لذا يناشد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، معالي اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية بإقامة مباراة القمة علي ستاد الكلية الحربية بالقاهرة".

أتم بيان الإسماعيلي: "من جانبنا نتمناها خطوة نحو نبذ التعصب بين جماهير الكرة المصرية وأن تكون المباراة إحتفالية تليق بإنطلاق مسابقة الدوري الأفضل والأقوي في القارة الأفريقية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق