جريزمان: ابني سيتركني أعيش في هدوء بعد مباراة أتلتيك بيلباو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته بفوز فريقه على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، مساء السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسجل جريزمان هدف أتلتيكو مدريد الوحيد في المباراة، وذلك بعدما أتم تعاقده بشكل نهائي مع فريقه قادما من صفوف برشلونة الإسباني.

وقال جريزمان في تصريحاته عقب مباراة أمس: "الفريق بالكامل قدم أداء مذهلا، هذا هو ما نحن عليه، الركض والدفاع بشكل جماعي وكذلك الهجوم بشكل جيد" 

أضاف: "قدمنا أداء جيدا، كما حدث في مواجهة بروج بدوري الأبطال، لكننا لم ننجح في هز الشباك وقتها، ولكن خلال مواجهة الأمس سجلنا، والكل قدم مباراة جيدة" 

وختم حديثه قائلا: "سعيد بالهدف الذي سجلته، سأكون سعيدا في المنزل لأن ابني سوف يسألني إذا كنت قد سجلت أم لا، وسوف أتمكن من الإجابة عليه بنعم لذلك سوف يكون هناك هدوء أكثر" 

أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وحقق تعادلا وحيدا، وخسر في مباراتين، مسجلا 15 هدفا واستقبل 7 أهداف.

أتلتيكو مدريد يعلن ضم جريزمان نهائيا من برشلونة حتى 2026

رئيس برشلونة يكشف تفاصيل انتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد نهائيا

ماذا قدم جريزمان مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟ 

اللاعب خاض 12 مباراة بمُختلف المسابقات، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، أي ساهم اللاعب في 5 أهداف، وفي دوري أبطال أوروبا سجل هدفا في 4 مباريات، فيما سجل هدفين في 8 مباريات بالليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق