عمر جابر يُعلق على صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه عمر جابر لاعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى، على دعم الفريق بصفقات مميزة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان عمر جابر عاد إلى نادي الزمالك قادما من بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليلعب بالقميص الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال عمر جابر في المؤتمر الصحفي لتقديم صفقات الزمالك الجديد، ظهر اليوم السبت:"الزمالك أبرم صفقات مميزة في الفترة الأخيرة، والفريق فاز الموسم الماضي بالدوري والكأس بمجهودات اللاعبين الكبار والعناصر الشابة، وأتمنى أن تكون الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق".

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

جدير بالذكر أن الزمالك يفتتح مواجهاته في الموسم الجديد من الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل بمواجهة فريق سموحة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق