مانشستر يونايتد يتجسس على نجم ميلان البارز

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وراقب نجم ميلان، رافائيل لياو، بعدما أرسل كشافيه لمراقبة اللاعب خلال مواجهة تشيلسي في دوري ابطال أوروبا، حيث يستعد النادي للتحرك للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً.

ويقدم اللاعب البرتغالي مردوداً مميزاً مع الروسونيري وساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بعدما سجل 11 هدفاً وصنع 10 في 34 مباراة بالكالتشيو.

وواصل لياو تألقه مع ميلان هذا الموسم حيث سجل ثمانية أهداف خلال 8 مباريات بالكالتشيو ما جعله يتواجد في مفكرة بحث كبار القارة العجوز في محاولة للحصول على توقيعه.

قصص سبورت 360

ويعشق المدرب الهولندي إريك تين هاج لياو لمراقبته في مواجهة تشيلسي، مع العلم أن عقد البرتغالي مع ميلان ينتهي في يونيو 2024.

ويجهز ميلان لمنح اللاعب عقداً جديداً مدته خمس سنوات للحفاظ عليه في سان سيرو، وتستمر المفاوضات بين الطرفين في الوقت الراهن على أمل التوصل إلى اتفاق في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق