الإنتر وساليرنيتانا.. لاوتارو مارتينيز يواصل تألقه (أرقام)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الإنتر الفوز على ساليرنيتانا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

رفع الإنتر رصيده إلى النقطة 18 في المركز السابع فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند النقطة العاشرة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدف الإنتر الأول في المباراة قبل أن يسجل نيكولو باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة، لينجح الإنتر في حصد الثلاث نقاط.

ماذا قدم لاوتارو مارتينيز مع الإنتر؟ 

الهدف الذي سجله لاوتارو هو الهدف الرابع في مباراته العاشرة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما صنع هدفا، أي أن اللاعب ساهم في 5 أهداف في 10 مباريات مع الإنتر هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

وفي دوري أبطال أوروبا ساهم اللاعب في هدفين، حيث سجل هدفا وصنع آخر، وبمُختلف المسابقات سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 14 لقاء، أي ساهم في 7 أهداف.

لاوتارو واصل تألقه، من خلال تسجيله لهدف وصناعته لأخر خلال مواجهة برشلونة الأخيرة والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق