ريال مدريد يتسبب في رقم سلبي لبرشلونة بثلاثية الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة كلاسيكو إسبانيا بين و بفوز المرينجي بثلاثة أهداف هدف في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة .

واستضاف ريال مدريد منافسه برشلونة على الملعب التاريخي “سانتياجو برنابيو”، ونجح أصحاب الأرض في خطف الفوز والانفراد بصدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الكتالوني.

ولم يظهر برشلونة بمستواه الطبيعي متأثراً بصفعة إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، بينما ريال مدريد لعب على ردة فعل البرسا وخطف نقاط المباراة الثلاث بفضل هجمات نجوم المرينجي المرتدة.

ريال مدريد يتسبب في رقم سلبي لبرشلونة في الكلاسيكو

وأشار موقع “Who Scored” الإحصائي إلى أن ريال مدريد تسبب في رقم سلبي لدفاعات برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

قصص سبورت 360

قبل كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، كان الأخير قد استقبل فقط هدفاً في الجولات 8 الماضية بالليجا.

ولكن في لقاء اليوم تمكن المرينجي من هز شباك البلاوجرانا ثلاث مرات، الأولى عن طريق الهداف الفرنسي كريم بنزيما، وبعدها قذيفة من الأوروجواني فيدي فالفيردي، وأختتم البرازيلي رودريجو جوس مهرجان الأهداف، ليستقبل البرسا ثلاثة أضعاف ما دخل مرماه منذ بداية الليجا وحتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق