كواليس أزمة تمرد إمام عاشور على الزمالك

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن إمام عاشور تمرد على الزمالك بسبب معرفته بحصول المغربي زكريا الوردي على راتب سنوي أكبر منه بقيمة مليون دولار.

وتعاقد نادي الزمالك مع زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

قصص سبورت 360

وأشارت الجريدة، إلى أن إمام عاشور، طلب من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، رفع راتبه السنوي إلى 12 مليون جنيه، لأنه من الركائز الأساسية في الأبيض.

وشددت الجريدة، على أن إمام عاشور قرر التمرد على الزمالك بالغياب عن التدريبات الجماعية، بسبب عدم تلبية طلبه بزيادة راتبه السنوي ولذلك استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا من مباراة فلامبو بلقاء الذهاب، الأحد الماضي، قبل أن يتواجد في قائمة الفريق لمواجهة الجمعة الماضي في الإياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الزمالك تحاول إقناع إمام عاشور بالعودة إلى التدريبات الجماعية والاجتماع مع مرتضى منصور، رئيس الأبيض من أجل تعديل عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق