محمد صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مثير على مانشستر سيتي

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فوزاً مثيراً ومهماً على بهدفٍ نظيف في قمة مباريات لهذا الأسبوع.

واستضاف ليفربول مساء يوم الأحد منافسه الصعب مانشستر سيتي على ملعب “الأنفيلد”، وتمكن رجال المدرب الألماني يورجن كلوب في خطف نقاط اللقاء الثلاثة من الداهية الإسباني بيب جوارديولا.

وتوقع الجميع تألق النرويجي إيرلينج هالاند في مباراة ليفربول وتعويض ظهوره الباهت في مباراة كأس الدرع الخيرية، ولكن نجح دفاع الريدز بقيادة الهولندي فيرجيل فان دايك من إيقاف الدبابة البشرية والخروج بشباكٍ نظيفة.

ليفربول يفوز بصعوبة على مانشستر سيتي

وكان محمد صلاح نجم المباراة الأول بدون أدنى منازع بعد مساهمته الرائعة في هجمات الريدز طوال أحداث اللقاء، وأختتم ظهوره الرائع بهدفٍ خيالي بالدقيقة 76 بعد مروره من البرتغالي جواو كانسيلو مستفيداً من كرة الحارس البرازيلي أليسون بيكر الرائعة ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث ويؤكد عودته للمنافسة بقوة هذا الموسم.

قصص سبورت 360

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 13 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 23 في المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق