أرقام على هامش فوز ليفربول أمام السيتي..صلاح يؤكد تفوقه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح صلاح ثاني لاعب يتمكن من التسجيل في 4 مُباريات مُتتالية على أرض فريقه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد نجم تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلبانك.

فان دايك يُحافظ على سجله المثالي في أنفيلد رود

قصص سبورت 360

كما أصبح صلاح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من تسجيل 100 هدفاً أو أكثر بقدمه اليُسرى، وذلك بعد أسطورة الريدز روبي فاولر (105) هدفاً.

وحافظ النجم فيرجيل فان دايك على سجله الخالي من الهزائم مع ليفربول في الدوري الإنجليزي على أرض أنفيلد، حيث وصل للمُباراة رقم 69 دون هزيمة.

حقق كلوب انتصاره رقم 12 على بيب جوارديولا في كافة المُواجهات التي أقيمت بينهما سواء في إنجلترا أو ألمانيا (دورتموند ضد بايرن ميونخ)، وهو الرقم الذي يتفوق به على كافة مُنافسي المُدرب الإسباني المُخضرم.

الرقم الأخير من نصيب النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي تأكدت عقدة ليفربول بالنسبة له، فالنجم النرويجي فشل في التسجيل وصناعة الأهداف في مُبارتين فقط مع مانشستر سيتي، الأولى كانت في مُباراة الدرع الخيرية ضد ليفربول، قبل أن يتكرر الأمر في مُباراة اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق