فيوتشر يكتسح كالون السيراليوني برباعية ويعبر للدور التالي من كأس الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق فيوتشر نظيره كالون السيراليوني برباعية دون رد، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إياب دور 32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".

إفتتح أيمن الصفاقسي أهداف فيوتشر بمرمى كالون برأسية رائعة بعد عرضية مميزة من مهند لاشين في الدقيقة 11، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة "62". 

وأحرز سعد سمير، الهدف الثالث لفريق فيوتشر، من رأسية قوية بمنتصف المرمى في الدقيقة "68"، قبل أن يختتم ناصر ماهر رباعية فيوتشر في الدقيقة "80" بعد تلقيه تمريرة سحرية من أحمد عاطف.

وكان فيوتشر قد حقق الفوز على نظيره كالون بهدفين دون رد خارج الأرض في الذهاب، لينجح بذلك في حسم التأهل للدور التالي بالفوز بنتيجة 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبدأ فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من:  محمود عبد الرحيم "جنش" - جوزيف أنجويم - محمود رزق - سعد سمير - عمر كمال عبد الواحد - مهند لاشين -  كريم نيدفيد - غنام محمد -  أيمن صفاقسي - مصطفى البدري - مروان محسن

طالع أيضًا.. 

هل رحيل أحمد رفعت عن فيوتشر قرار تأديبي؟ السقا يرد

نادر شوقي: الأهلي رفض عرضًا من فيوتشر لمحمد محمود.. محاولات لحل موقفه

فيوتشر يفوز بثنائية على كالون في ذهاب الكونفدرالية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق