مبابي يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجاء حديث مبابي بعد مُشاركته في مُباراة فريقه ضد مارسيليا، وانتهى اللقاء بفوزٍ صعب للباريسيين بهدفٍ لنيمار في الدقيقة 45+2 من المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وقال مبابي، في تصريحات نقلتها ، :”أنا سعيد للغاية بوجودي في باريس سان جيرمان، لم أطلب أبداً الرحيل في يناير، لم أفهم المعلومات التي خرجت في يوم المُباراة، لقد كُنت مُتفاجئاً مثل أي شخص آخر”، وأضاف :”هُناك الكثير من الناس الذي يُمكن أن يعتقدوا أني مُشارك في الأمر، ولكني لست كذلك”.

وأكمل مبابي حديثه بالقول :”أنا لاعب كرة قدم، والأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن ألعب، هل أنا غاضب في باريس سان جيرمان؟ لا إطلاقاً، هذا أمر خاطئ تماماً، أنا سعيد للغاية هُنا”.

قصص سبورت 360

يُذكر أن مبابي كان قد أنهى الجدل خلال الشهور الماضية بتوقيعه عقدٍ جديد مع النادي الباريسي، ولكن ذلك لم يمنع مُواصلة الحديث عن إمكانية انتقاله لنادي ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق