إحصائية مقلقة لبرشلونة بطلها ليفاندوفسكي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وربما يكون ليفاندوفسكي الحسنة الوحيدة في برشلونة هذا الموسم، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 14 هدفاً في جميع البطولات خلال 13 مباراة فقط، كما أنه صنع 3 أهداف أخرى.

لكن المقلق لبرشلونة وللمدرب تشافي هيرنانديز أن هناك اعتماد مبالغ به على المهاجم البولندي، وكلما عجز ليفاندوفسكي عن هز شباك المرمى، يفشل الفريق في التسجيل ويتعثر في المباريات.

قصص سبورت 360

وهناك 5 مباريات فقط لم يتمكن فيها ليفاندوفسكي من التسجيل، المثير للاهتمام أن برشلونة تعثّر في 4 منها، وحقق انتصار واحد فقط على سيلتا فيجو بهدف نظيف، ولولا تألق الحارس أندريه تير شتيجن بشكل ملفت، لكان من الصعب على البرسا الخروج بالنقاط الثلاث في تلك المباراة.

كما لم يتمكن برشلونة من تسجيل سوى هدفين فقط في 5 مباريات غاب فيها ليفاندوفسكي عن التهديف، وهذا يوضح إلى أي مدى يتم الاعتماد على اللاعب لتحقيق الانتصارات.

ولو نظرنا إلى أرقام لاعبي برشلونة، سنجد أن هناك فجوة كبيرة بين ليفاندوفسكي وبقية اللاعبين، حيث أن ثاني هدافي الفريق هو عثمان ديمبلي برصيد 3 أهداف فقط في جميع المسابقات، ويبتعد عن ليفا بفارق 11 هدفاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق