أحمد حجازي: نونو سانتو أفضل مدرب "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة، أن كل مباريات منافسات دوري روشن للمحترفين صعبة، ومواجهة أمس أمام الوحدة كانت الأصعب خاصة مع النقص العددي.

وحقق اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، فوزا ثمينا على ضيفه الوحدة بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة، في ختام الجولة الثامنة لدوري روشن السعودي.

وسجل أحمد حجازي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، من رأسية رائعة.

وقال أحمد حجازي عقب المباراة في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد" الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج: "كل المباريات في الدوري صعبة ومباراة الوحدة كانت أصعب مع النقص العددي، بعد خروج عبد الرحمن العبود بالبطاقة الحمراء لحصوله على إنذارين في الدقيقة (45+1)".

طالع أيضًا نونو سانتو يبحث عن فسخ تعاقده مع اتحاد جدة "تقارير"

أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة يرد بقوة على أنباء رحيل نونو سانتو "فيديو"

وتابع حجازي حديثه قائلًا: "الفريق يصنع فرص كثير لكن لم نوفق في تسجيلها، والكرات الثابتة جزء كبير من كرة القدم، ونحن اللاعبون نرى أن نونو سانتو أفضل مدرب، وهو مدرب واسم كبير".

وبهذا الفوز رفع اتحاد جدة، رصيده إلى 18 نقطة بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، فيما ظل رصيد الوحدة 7 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق