موقف برشلونة من إقالة تشافي بعد خسارة الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موقف خوان لابورتا، رئيس نادي ، من إقالة المدرب تشافي هيرنانيدز، المدير الفني للفريق، بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، بملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الأحد، بثلاثية لهدف.

وأوضحت سبورت أن إدارة برشلونة لا تزال تثق في تشافي وترى أنه غير قابل للمس، رغم تجرع الفريق خسارة مريرة على يد الريال، ورغم ذلك يشعر خوان لابورتا بالغضب الشديد من وضع الفريق.

ويشعر رئيس البارسا بالعجز بعدما فعل كل ما في وسعه خلال الميركاتو الصيفي الماضي لترميم صفوف البلوجرانا بصفقات تجاوزت قيمتها 200 مليون يورو، رغم الوضعية الاقتصادية غير المتزنة التي كان يعيشها النادي.

قصص سبورت 360

ويظن لابورتا أن تشافي هو الخيار الأمثل لنقل برشلونة للمكانة التي يستحقها في الفترة المقبلة، لكنه فقط لا يعرف ماذا يفعل حيال غياب النتائج المرجوة في المباريات الحاسمة للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق