الحسوني: "نسعى لتحقيق اللقب الرابع في عصبة الأبطال ونعد الجماهير الودادية بالفوز في الديربي"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن الحسوني، لاعب الوداد الرياضي، أن فريقه يطمح التتويج بـدوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، عقب بلوغ دور المجموعات، على حساب ريفرز يونايتد النيجيري.

وقال الحسوني في تصريحات إعلامية: "مباراة عصبة الأبطال انتهت، وسنفكر في مواجهة اتحاد طنجة، مباراة الديربي تبقى ذات طعم خاص، ونعد الجماهير الودادية بتحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف: "أشكر الجماهير على مساندتها الدائمة، هذه ليست إلا البداية، ولمَ لا الذهاب في مسارنا بشكل جيد، وتحقيق اللقب الرابع".

وبلغ الوداد دور المجموعات بعد قلب هزيمته ذهابا (2-1)، لانتصار ساحق إيابا (6-0)، علما أنه سيتعرف على خصومه شهر نونبر المقبل، في القرعة التي تعرف تواجده في التصنيف الأول.

وسيحل الوداد ضيفا على اتحاد طنجة، بعد غد الأربعاء، انطلاقا من السادسة والربع (غرينيتش +1)، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي"، قبل أن يصطدم بالرجاء في الديربي، يوم الأحد، في الرابعة عصرا (غرينيتش +1).، لحساب الجولة السادسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق