الإسماعيلي يُسابق الزمن لتجهيز مهاجمه لمباراة الأهلي في افتتاح الدوري

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسابق النادي الإسماعيلي الزمن في الوقت الحالي، من أجل لحاق مهاجمه التونسي فراس شواط، مباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي كان تعاقد مع فراس شواط قادما من الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكنه لم يستخرج بطاقة دولية للاعب حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع النادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاحية الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا

"كورة بلس" يكشف شرط الأهلي لرحيل الثنائي المستبعد من حسابات كولر في يناير

الصحف الإنجليزية تحتفل بهدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي: خارج عن السيطرة

من جانبه، قال خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ kora plus " إن مجلس الإدارة يسعى جاهدا لاستخراج بطاقة دولية مؤقته للاعب التونسي فراس شواط حتى يلحق بمباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز. 

وأكد زين أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لمواجهة الأهلي باستثناء فراس شواط الذي يسابق النادي الزمن لاستخراج البطاقة له.

وأشار نائب رئيس الإسماعيلي إلى أنه حال عدم تمكن النادي من استخراج بطاقة دولية للاعب، فإن هناك مهاجمين أخرين مميزين مثل باسم مرسي وعبد القادر كوليبالي وياو أنور، يمكنهم قيادة هجوم الدراويش في المباراة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق