كريم بنزيما يقدم جائزته المُنتظرة لجماهير ريال مدريد أمام إشبيلية

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإسبانية موعد تقديم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 والمتوقع أن يفوز بها مساء اليوم، نظرا لتألقه مع الملكي بمختلف المسابقات.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن كريم بنزيما سيقدم جائزة الكرة الذهبية أمام جماهير الريال في ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل مواجهة إشبيلية المقرر لها يوم السبت الموافق 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد حقق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإسباني، ليتصدر جدول ترتيب الليجا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب الوصافة.

توني كروس يُخبر لاعبي ريال مدريد بقراره بشأن البقاء مع الملكي

وسجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الأول في المباراة ليواصل التأكيد على تفوقه الذي ساهم من خلاله بحصد الريال للقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على مدار الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق