بنزيما يُتوج بالكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته

Sport 360 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ، في الفوز أخيراً بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأحسن لاعب في العالم للمرة الأولى في مسيرته.

بنزيما ينال التقدير المُستحق بعد موسمٍ أسطوري  

وجاء تتويج النجم الفرنسي بالجائزة المرموقة بعد مستوياته الراقية التي قدمها مع الميرنجي الموسم الماضي، حيث شارك بشكلٍ فعال في الفوز مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فضلاً عن لقبي كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي..

ولعب بنزيما دوراً مهماً في الإنجاز الذي تحقق الموسم الماضي، وسجل أهدافاً حاسمة في مشوار الميرنجي في دوري أبطال أوروبا، والذي تزين بالفوز على ليفربول في النهائي بهدف فينيسيوس في نهائي باريس الشهير.

كما شارك بقوة في تحقيق الدوري الإسباني بأهدافه الحاسمة، حيث سجل للميرنجي 27 هدفاً، لينتزع لقب هداف الدوري الإسباني للموسم الماضي.

قصص سبورت 360

وشارك بنزيما في إنجاز تحقيق مُنتخب فرنسا لبطولة دوري أمم أوروبا في نهاية 2021، وذلك بعد التغلب على إسبانيا في النهائي الذي أقيم على أرض ملعب سان سيرو في ميلانو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق