دي بروين عن تحقيقه المركز الثالث بالكرة الذهبية: أمر رائع ويعني لي الكثير

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب البلجيكي كيفين دي بروين، نجم فريق مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة باحتلال الترتيب الثالث بقائمة الكرة الذهبية لعام 2022.

يذكر أن حفل الكرة الذهبية الذي أقيم اليوم في باريس قد شهد تتويج كريم بنزيما نجم ريال مدريد، بجائزة الأفضل في العالم لعام 2022، تلاه السنغالي ساديو ماني بالمركز الثاني، ثم دي بروين بالمركز الثالث.

وأكد دي بروين خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "بالطبع من الرائع أن تكون بهذه القائمة، وأن يتم ترشيحك للتواجد بها".

وواصل: "تم ترشيحي عدة مرات الآن، وهذا ما يعني أنني كنت أؤدي بشكل جيد والاعتراف بك كلاعب أمرًا رائعًا دائمًا".

وأكمل: "أعتقد أنه إذا كنت بهذه القائمة، فهذا يعني الكثير بالنسبة لي، ووجودك بقائمة أفضل 30 لاعبًا لفترة طويلة، فهذا شيء أقدره بالفعل".

وشدد: "يوجد لاعب واحد فقط كل عام قادر على الفوز بجائزة الكرة الذهبية من بين ملايين اللاعبين".

وأنهى: "حاليًا ليس وقت التفكير بما فعلت طوال مسيرتي، ولكن عندما ينتهي مشواري بكرة القدم يمكن وقتها رؤية ما فعلته مع النادي ومنتخب بلادي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق