مواعيد مباريات الزمالك في الدوري المصري 2022 - 2023 حتى الجولة الـ 29

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن جدول مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، حتى الجولة التاسعة والعشرون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن تنطلق منافسات الدوري اليوم، بثلاث مواجهات تجمع أسوان مع الاتحاد السكندري، ثم البنك الأهلي وفاركو والمصري وسيراميكا كليوباترا.

يستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري المصري، بمواجهة سموحة، في الجولة الأولى من المسابقة المحلية، التي ستجمع بينهما غدًا الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب.

أقرأ ايضًا

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 - 2023

تحديد موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدور الأول بالدوري المصري

رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول من بطولة الدوري

يستعرض "كورة بلس" جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري حتى الجولة التاسعة والعشرون في السطور التالية..

جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري

الجولة الأولى الزمالك ضد سموحة

يلتقي الزمالك مع سموحة، في السابعة من مساء غد الأربعاء، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، على ستاد المقاولون العرب.

الجولة الثانية سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك

يلتقي سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك، في الخامسة من مساء يوم 23 أكتوبر الجاري، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الثالثة الزمالك ضد بيراميدز

يلتقي الزمالك مع بيراميدز، في السابعة من مساء يوم 6 نوفمبر المقبل، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الرابعة إنبي ضد الزمالك

يلتقي إنبي مع الزمالك، في السابعة من مساء يوم 9 نوفمبر المقبل، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد المقاولون العرب.

الجولة الخامسة الزمالك ضد المصري

يلتقي الزمالك مع المصري، في السابعة من مساء الأول من ديسمبر المقبل، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب.

الجولة السادسة طلائع الجيش ضد الزمالك

يلتقي طلائع الجيش مع الزمالك، في السابعة من مساء يوم 7 ديسمبر المقبل، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب.

الجولة السابعة البنك الأهلي ضد الزمالك

يلتقي البنك الأهلي مع الزمالك، في الخامسة من مساء يوم 16 ديسمبر المقبل، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الثامنة الزمالك ضد حرس الحدود

يلتقي الزمالك مع حرس الحدود، في السابعة من مساء يوم 20 ديسمبر المقبل، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة التاسعة المقاولون العرب ضد الزمالك

يلتقي المقاولون العرب مع الزمالك، في الخامسة من مساء يوم 25 ديسمبر المقبل، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد المقاولون العرب.

الجولة العاشرة الزمالك ضد الإسماعيلي

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، في السابعة من مساء يوم 29 ديسمبر المقبل، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الحادية عشر أسوان ضد الزمالك

يلتقي أسوان مع الزمالك، في الثانية وخمسة وأربعون دقيقة من عصر يوم 2 يناير المقبل، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد أسوان.

الجولة الثانية عشر الزمالك ضد الداخلية

يلتقي الزمالك مع الداخلية، في السابعة من مساء يوم 5 يناير المقبل، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الثالثة عشر الاتحاد السكندري ضد الزمالك

يلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك، في الخامسة من مساء يوم 11 يناير المقبل، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب.

الجولة الرابعة عشر الزمالك ضد الأهلي

يلتقي الزمالك مع الأهلي، في السابعة من مسابقة الدوري المصري، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الخامسة عشر غزل المحلة ضد الزمالك

يلتقي غزل المحلة مع الزمالك، في الخامسة من مساء يوم 24 يناير المقبل، في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد المحلة.

الجولة السادسة عشر الزمالك ضد فيوتشر

يلتقي الزمالك مع فيوتشر، في السابعة من مساء يوم 29 يناير المقبل، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة السابعة عشر فاركو ضد الزمالك

يلتقي فاركو مع الزمالك، في الخامسة من مساء يوم 6 فبراير المقبل، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الإسكندرية.

الجولة الثامنة عشر سموحة ضد الزمالك

يلتقي سموحة مع الزمالك، في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب يوم الثلاثاء 14 فبراير أو 15 فبراير.

الجولة التاسعة عشر الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا على ستاد القاهرة يوم الإثنين 20 فبراير أو الثلاثاء 20 فبراير.

الجولة العشرين بيراميدز ضد الزمالك

يلتقي بيراميدز مع الزمالك، في السابعة من مساء يوم 3 مارس المقبل، في الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الدفاع الجوي.

الجولة الحادية والعشرين الزمالك ضد إنبي

يلتقي الزمالك مع إنبي، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة يوم الجمعة 10 مارس أو السبت 11 مارس.

الجولة الثانية والعشرين المصري ضد الزمالك

يلتقي المصري مع الزمالك، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب يوم الاثنين 13 مارس أو الثلاثاء 14 مارس.

الجولة الثالثة والعشرين الزمالك ضد طلائع الجيش

يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، في التاسعة من مساء يوم 4 أو 5 أبريل المقبل، في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الرابعة والعشرين الزمالك ضد البنك الأهلي

يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، في التاسعة من مساء يوم 9 أبريل المقبل، في الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة الخامسة والعشرين حرس الحدود ضد الزمالك

يلتقي حرس الحدود مع الزمالك، في التاسعة من مساء يوم 13 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب.

الجولة السادسة والعشرين الزمالك ضد المقاولون العرب

يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب، في التاسعة من مساء يوم 18 أبريل المقبل، في الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة السابعة والعشرين الإسماعيلي ضد الزمالك

يلتقي الإسماعيلي مع الزمالك، في السادسة من مساء يوم 25 أبريل المقبل، في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الإسماعيلية.

الجولة الثامنة والعشرين الزمالك ضد أسوان

يلتقي الزمالك مع أسوان، في الثامنة من مساء يوم 3 مايو المقبل، في الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

الجولة التاسعة والعشرين الداخلية ضد الزمالك

يلتقي الداخلية مع الزمالك، في الثامنة من مساء يوم 7 مايو المقبل، في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد السويس الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق