موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2022-2023

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت رابطة الأندية المُحترفة مواعيد مباريات الدوري المصري لموسم 2022-2023، إذ يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة قوية مُنتظرة بين الفريقين بالجولة الثالثة من المسابقة المحلية، والتي يعد الزمالك هو آخر من تُوج بها، خلال الموسم الماضي بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

الزمالك سيواجه بيراميدز يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022، على ستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري 2022-2023.

فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز يقوده المدرب تاكيس جونياس، والذي أنهى الدوري مع الفريق في الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، فيما يقود فريق الزمالك جيسوالدو فيريرا والذي تُوج بلقب الدوري والكأس في الموسم الماضي.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة سموحة غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري 2022-2023، إذ يرغب الزمالك في حصد أول ثلاث نقاط بالمسابقة المحلية.

ويبحث فريق الزمالك بقيادة فيريرا عن حصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز سيتحقق لأول مرة في تاريخ النادي الأبيض والذي تُوج بلقب الدوري في آخر موسمين.
يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر المقبل، سيشهد أيضا على مواجهة الإسماعيلي ضد فيوتشر في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

تحديد موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدور الأول بالدوري المصري

رئيس وفاق سطيف: الإدارة والجمهور متمسكون ببقاء حسام البدري مع الفريق

فيما يواجه الأهلي نظيره الداخلية على ستاد السويس الجديد يوم الجمعة الموافق الرابع من نوفمبر المقبل في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق