تعرف على نتائج الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - افتتحت الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات لموسم 2022-2023، بلقاء سيدات أستون فيلا بنظيرهن وست هام وأنتهت بنتيجة 2-1 لصالح وست هام، والتي شهدت أعتداء حواء سيسوكو مدافعة وست هام، على سارة مايلينج لاعبة أستون فيلا بالصفع على وجهها، السبت على الماضي، على ملعب بسكوت.

طرد مدافعة وست هام بعد صفع لاعبة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي للسيدات.. فيديو

شهد الأحد الماضي 5 مواجهات نارية، وكانت أولها لقاء مانشستر يونايتد الذي تفوق برباعية نظيفة على فريق برايتون، بينما خسرت سيدات إيفرتون أمام ضيفهن صاحب اللقب تشيلسي بـ 1-3.

بينما تألقت سيدات مانشستر سيتي برباعية نظيفة أمام ليستر سيتي، حيث أطاح توتنهام ضيفه ليفربول 1-0، وفازت سيدات آرسنال 1-0، على غريمهن ريدينج.

مدربة أستون فيلا ترد على واقعة اعتداء مدافعة وست هام على لاعباتها

ويحتل صدارة الجدول مانشستر يونايتد بحصيلة 9 نقاط بفارق الأهداف، ويأتي وصيفه آرسنال بنفس النقاط، ويحتل تشيلسي المركز الثالث بـ 9 نقاط أيضًا، أما عن أستون فيلا، إيفرتون، وست هام وتوتنهام يحصل كلًا منهم على 6 نقاط بفارق الأهداف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق