محمد النني يحصل على الرخصة التدريبية UEFA B

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي على الرخصة التدريبية Uefa B بحسب مصدر مقرب من النجم المصري.

وقال مصدر مقرب من محمد النني من خلال تصريحات لـ Kora Plus اليوم الثلاثاء، إن اللاعب حصل على الرخصة B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأنه بدأ في الدراسة خلال الفترة الأخيرة للحصول على هذه الرخصة.

وأكمل المصدر أن اللاعب سيواصل المشوار من أجل الحصول على الرخصة Uefa A وأنه يرى أن الأمر سيكون مفيد له أثناء مشواره كلاعب.

ويستغل محمد النني فترة غيابه الحالية عن صفوف أرسنال بسبب الإصابة في الدراسة للحصول على الرخص التدريبية.

أسطورة أرسنال يكشف المركز الأخطر لـ محمد صلاح

جوتا بعد الغياب عن كأس العالم: أحلامي انهارت

وقام محمد النني بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام يُشير خلالها لنجاحه في الحصول على الشهادة Uefa B، وانطلاق مسيرته للحصول على رخصة Uefa A.

 

ويُعاني محمد النني في الوقت الحالي من الإصابة والتي حرمته من التواجد رفقة آرسنال الذي يواصل تقديم مستويات جيدة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بعد مرور 10 جولات من عمر البطولة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 23 نقطة وتوتنهام في المركز الثالث بنفس رصيد السيتي.

وكان محمد النني قد انضم لصفوف فريق آرسنال عام 2016 قادمًا من بازل السويسري وخرج إعارة إلى بيشكتاش التركي عام 2019 قبل أن يعود من جديد للفريق اللندني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق