شاهد لحظة استلام اليكسيا بوتياس جائزة البالون دور "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض كورة بلس لحظة استلام اليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة وقائدة المنتخب الإسباني للكرة النسائية، لحظة استلام اللاعبة جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2022، أمسة الإثنين، على مسرح شاتليه بالعاصمة باريس، من خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر "تويتر".

423e7427aa.jpg

جاء الفيديو يبرز لحظة وصول بوتياس على المسرح واستلامها "البالون دور" للمرة الثانية على التوالي، وسط حرارة تصفيق الحضور، وتكريمها على إنجازاتها وجدارتها للفوز بها مرة أخرى.

 

 

وكانت اليكسيا ضمن الخمس لاعبات المرشحات للجائزة من نادي برشلونة، بجانب "لوسي برونز، ايتانا بونماتي، أسيسات أوشوالا وفريدولينا رولفو".  

كيف احتفلت أليكسيا بوتياس بجائز الكرة الذهبية؟ "صور"

كما أحتفلت صاحبة الجائزة مع باقي لاعبين برشلونة الذين كانوا ضمن القائمة المرشحة للجائزة وحضروا الحفل وهم، "ليفاندوفسكي، جافي، فريدولينا رولفو، لوسي برونز، ايتانا بونماتي وأسيسات أوشوالا" بالإضافة إلى كل مسؤولي الكامب نو.

FfSdjIlXEAAAo7X_1650_043418.jfif

وظهرت والدة بوتياس تحبس دموعها فرحا بوقوف ابنتها على المسرح واستلام "البالون دور" للمرة الثانية على التولي، كما أظهرت الكاميرات وجود وشم على يدها بأسم "اليكسيا".

WhatsApp%20Image%202022-_1650_043318.jpe

 

WhatsApp%20Image%202022-_1650_043400.jpe

سبق وفازت أليكسيا بوتياس بالكرة الذهبية النسخة الماضية 2021 بجانب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن جاءت هذه المرة بجانب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق