الاتحاد الإنجليزي يدين اعتراضات كلوب أمام مانشستر سيتي ويمنحه مهلة للرد

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ما فعله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، من اعتراضات على التحكيم خلال مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز الريدز بهدف دون رد سجله الدولي المصري محمد صلاح.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي إدانة ما بدر من يورجن كلوب مدرب ليفربول من اعتراضات على التحكيم خلال مواجهة السيتي والتي أدت إلى تلقيه البطاقة الحمراء، وقام الاتحاد الإنجليزي في بيانه الرسمي بمنح كلوب مهلة حتى يوم الجمعة المقبل، للرد على الاتهامات الموجهة له.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول أوضح في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم، أنه تحدث مع حكم مباراة السيتي عقب اللقاء، وأوضح له وجهة نظره، وتبادل الطرفان المناقشة.

وسجل صلاح هدف فوز ليفربول الوحيد في مانشستر سيتي، ليقود الريدز لحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق