فان نيستلروي عن نجم برشلونة و باريس السابق: إنه يفوق عمره بكثير

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد فان نيستلروي نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، والمدرب الحالي لفريق بي إس في ايندهوفن بقدرات النجم الشاب تشافي سيمونز، والذي انضم إلى الفريق الهولندي قادماً من باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الأخير.

وأثبت اللاعب قدراته الحاسمة، فقد سجل هدفًا على أياكس في مباراة كأس السوبر وسجل هدفاً في زيورج بالإضافة إلى 8 أهداف أخرى، ولا يتفوق عليه في سباق الهدافين سوى زميله كودي جاكبو، على الرغم من أن الأخير سجل هدفين من ركلات ترجيح.

قصص سبورت 360

وعن ما يستطيع سيمونز فعله قال فان نيستلروي: “إنه يملك عقلية احترافية لم يسبق لها مثيل.. إن عمره 19 عاماً ولكنه تجاوز سنه كثيراً بالفعل”.

واستطرد النجم الهولندي الدولي السابق عن تشافي سيمونز: “تشافي يريد الاستفادة إلى أقصى حد من الصفات التي يملكها، وسيفعل كل ما في وسعه للوصول إلى القمة في عالم كرة القدم”.

ولم يتم حسم موقف تشافي سيمونز من التواجد مع بقيادة لويس فان جال في نهائيات كأس العالم القادمة في قطر، على الرغم من أنه لم يلعب مع المنتخب الأول بعد وشارك فقط مؤخراً مع منتخب تحت 21 عاماً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق