المصرية إيمان حسن تتوجه للسعودية للانضمام لصفوف الهلال "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توجهت المصرية إيمان حسن لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، للسعودية اليوم، من أجل الانضمام  لصفوف نادي الهلال، وبداية مشوارها الاحترافي بالموسم الجديد.

ودشن الهلال السعودي فريق كرة القدم النسائية، الذي سيخوض منافسات الدوري السعودي الممتاز للسيدات في نسخته الأولى لموسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخ القلعة الهلالية.

وعين الهلال روح العرفج مديرة للإدارة الجديدة، بينما كلف مشاعل الرشيد بمنصب مساعد مديرة إدارة الرياضة النسائية، وخلود النصار مساعد إداري، وعبير الحميدي إداري.

كما أكد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال ، أنه يولي اهتمامًا كبيرًا لفرق السيدات بالنادي، مشددًا على أن هدفه هو تحقيق الريادة والتفوق كما في فرق الرجال.
كما اعتمد الاتحاد السعودي إقامة دوري الدرجة الأولى، بمشاركة 17 فريقًا وهم، "الرياض، الهمة، النسور الذهبية، اتحاد النسور، الترجي "فريق الواحة سابقًا"، المتحد، فليج، الليث الأبيض، النورس، سهم النسائي، الأمل، عكاظ، مجد جدة، نجمة جدة، التهامي، فخر جدة والعنقاء"، والتي سيتم توزيعها على ثلاثة مناطق، على أن ينطلق الدوري يوم 11 نوفمبر المقبل بنظام الذهاب والإياب .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق