فيجو: استمتع بمُشاهدة لعب نجمي برشلونة

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال فيجو، في تصريحات نقلتها ، :”أنا انظر إلى اللاعبين الذين يلعبون في مركزي، وأحب أن أرى كومان وديمبيلي وأنسو فاتي ورودريجيو، أعتقد أنهم لاعبين مُهاجمين من مستوى القمة، واستمتع بمُشاهدتهم يلعبون”.

وأضاف نجم الكرة البرتغالية لحديثه قائلاً :”لا أعتقد أن هُناك لاعب الآن يملك أسلوباً مُماثلاً لأسلوبي، لأن طريقة لعبي كانت مُختلفة”.

فيجو: ريال مدريد استحق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو

قصص سبورت 360

وأكد فيجو على استحقاق ريال مدريد الفوز على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ على ارض ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد الماضي.

وقال نجم الميرنجي السابق :”ريال مدريد كان أفضل واستحق الانتصار، برشلونة لم يشعر بالراحة في الشوط الأول، ولهذا السبب تأخروا في النتيجة، وفي الشوط الثاني كان تغيير مسار المُباراة قد أصبح أكثر صعوبة”.

وتابع :”ريال مدريد كان فعالاً أكثير فيما يتعلق بالفرص التي سجلوها أهدافاً، برشلونة كان قادراً على التعادل وتسجيل نتيجة 1-1 في الشوط الأول، ولكنهم لم يكونوا فعالين، في العموم أعتقد أن ريال مدريد كان أفضل ولهذا السبب فازوا باللقاء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق