الدوري الإسباني/ إشبيلية يتعادل أمام فالنسيا (1-1) في مباراة عرفت تصدي بونو لضربة جزاء في "الوقت القاتل"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل إشبيلية أمام ضيفه فالنسيا بهدف لمثله، مساء يومه الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، برسم الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة مشاركة حامي عرين المنتخب المغربي، ياسين بونو، في التشكيلة الأساسية لفريق إشبيلية، بينما جلس المهاجم، يوسف النصيري طيلة دقائق اللقاء.

وافتتح فالنسيا التسجيل عن طريق المهاجم أدينسون كافاني، الذي هز شباك المغربي بونو في الدقيقة '6، ليستثمر بعدها إشبيلية أحد محاولاته في الشوط الثاني عبر إيريك لاميلا في الدقيقة 86.

وتحصل فالنسيا على ضربة جزاء في "الوقت القاتل" (90+11)، انبرى لها خوسي غايا الذي سدد كرة وجدت في طريقها تألقا للحارس المغربي ياسين بونو، الذي حافظ على النتيجة، وأنقذ فريقه من تلقي هزيمته الأولى تحت قيادة سامباولي.

وعقب هذه النتيجة، صعد فالنسيا إلى الصف الـ8 في سبورة الترتيب برصيد 51 نقطة، في حين انضافت نقطة لعداد إشبيلية الذي بلغ 10 نقاط، محتلا الرتبة 11.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق