تشافي سيمونز: "في برشلونة لا يتدربون في صالة تقوية العضلات ويشتغلون بالكرة فقط"

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

قارن النجم الهولندي الصاعد، تشافي سيمونز، بين التداريب في برشلونة، وتلك التي كان يجريها في باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أنه في الفريق الكتلوني، كانت تغيب التمارين الخاصة بتقوية العضلات.

2b38215991.jpg

وقال البالغ من العمر 19 سنة، بعد فوز بي إس في إيندهوفن على أرسنال يوم أمس الخميس، في الدوري الأوروبي: "في برشلونة، لم نكن نعمل في صالة تقوية العضلات، هناك تعمل بالكرة فقط. عندما ذهبت إلى باريس سان جيرمان، اكتشفت أنهم يعملون في صالة تقوية العضلات، لذلك كان علي أن أجد شيئًا لأدافع عن نفسي أثناء المباريات. الدوري الفرنسي كان يعتمد على القوة الجسدية بشكل كبير، وقد لاحظت الفوارق عن كثب".

8f5e6101f4.jpg

ودفع تألق سيمونز، مدرب المنتخب الهولندي، لويس فان غال، إلى وضعه في اللائحة الأولية الخاصة بـكأس العالم 'قطر 2022'، وقال عن ذلك اللاعب الشاب: "أتدرب بجد وأبذل قصارى جهدي. كرة القدم هي حياتي. أنا صغير السن، لكن هذا لا يهم. من يدري (التواجد في المونديال). إنه حلم، من منا لا يريد اللعب في كأس العالم".

تجدر الإشارة، إلى أن تشافي سيمونز، انتقل من باريس سان جيرمان إلى إيندهوفن في الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة انتقال حر، وقد تألق هذا الموسم مع الفريق الهولندي، مسجلا 10 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق