الكشف عن مدة غياب محمد عبد المنعم بسبب الإصابة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي عن إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول، وفترة الغياب المتوقعة خلال الفترة القادمة عن مباريات الأهلي.

وأكد مصدر طبي داخل الأهلي لـ "Kora Plus" أن محمد عبد المنعم سيخضع لجراحة في الأنف خلال الـ 24 ساعة المقبلة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة نادي أسوان بالدوري الممتاز.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن مدة غياب محمد عبد المنعم عن مباريات الفريق الأول بالنادي الأهلي، ستصل إلى شهر نتيجة للجراحة التي سيخضع لها.

وخاض محمد عبد المنعم مواجهة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري يوم الجمعة الماضية، والتي حسمها الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الجولة الثالثة من الدوري المصري أمام فريق الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب السويس الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق