لوكاكو يتعرض لإصابة جديدة في أوتار الركبة

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وغاب لوكاكو عن الملاعب منذ نهاية آب/أغسطس بسبب إصابة مشابهة تعرض لها خلال التمارين، قبل أن يعود خلال الفوز 4-صفر ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي الاسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا عندما سجل هدفًا إثر دخوله من مقاعد البدلاء.

وقال إنتر إن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً "سيعاد تقييمه في الأيام القليلة المقبلة"، وذكرت وسائل إعلام إيطالية أنه ليس معرضاً بعد لخطر الغياب عن كأس العالم.

وظهر  لوكاكو من مقاعد البدلاء في المباراة ضد سامبدوريا التي فاز فيها النيراتزوري 3-0 يوم السبت الماضي  حيث تقدم إنتر للمركز الخامس في الدوري الإيطالي بفارق ثماني نقاط عن نابولي متصدر الدوري.

ومع ذلك، فإن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها لوكاكو تعني أنه سيغيب عن رحلة إنتر في المجموعة الثالثة إلى بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء ومن شبه المؤكد أن يغيب عن مواجهة يوم الأحد ضد يوفنتوس.

سجل ثلاثة أهداف في مونديال روسيا 2018 وساهم في قيادة بلجيكا الى المركز الثالث.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق