موقف ميسي من الرحيل لإنتر ميامي في يناير

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربطت تقارير صحفية في الساعات الماضية، النجم الأرجنتيني ، أسطورة ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بالرحيل عن سان جيرمان والذهاب لفريق إنتر ميامي الأمريكي في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وزعمت التقارير أن إنتر ميلان واثق من قدرته على التعاقد مع ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس في يونيو القادم، بعد انتهاء بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر في نوفمبر القادم.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية موقف ميسي من فكرة الرحيل لإنتر ميامي أو العودة لبرشلونة في الفترة المقبلة، مفيدةً بأن فكرة ليو، في الوقت الراهن، هي الاستمرار في حتى نهاية الموسم الجاري.

وذهبت الصحيفة لأبعد من ذلك بقولها أن ميسي يميل لخيار تجديد عقده مع باريس، مع العلم أن هناك بنداً في عقده مع سان جيرمان يتيح للطرفين التمديد لموسم إضافي بموافقة كليهما، ما يعني إمكانية تجديد العقد حتى يونيو 2024.

قصص سبورت 360

وارتبط برشلونة هو الآخر بمحاولة إعادة ميسي لأحضانه من جديد بعد رحيله عن النادي كلاعب حر، في صيف 2021، بعدما انتهى عقده مع الإدارة الكتالونية، لينتقل بعدها في صفقة مجانية للعملاق الباريسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق